نتائج التحقيق بأحداث الخضراء تصل مراحل متقدمة و ترجيحات بالتستر عليها

نتائج التحقيق بأحداث الخضراء تصل مراحل متقدمة و ترجيحات بالتستر عليها

  • 5
  • سبتمبر 14, 2022

 كشف مصادر مطلعة، الاربعاء، عن وصول نتائج تحقيقات حول ازمة الخضراء وتداعياتها الى 90 %، مبينا ان النتائج سوف لن تعلن لتجنب حدوث ازمة جديدة بين القوى السياسية.

وقالت المصادر ، ان “كل المؤشرات تقود الى ان نتائج التحقيقات في احداث الخضراء الدامية ربما لن تنشر خاصة وان 90% من محاورها باتت مكتملة وفق المعلومات”.

واضافت، ان “النتائج قد تقود الى ازمة اخرى او تخلق اشكالية ما يعني بان عدم نشرها ياتي في اطار رفض فتح ازمة قد تكن بداية ازمة اخرى”، لافتا الى أن “اعلان كل من سقطوا في احداث الخضراء شهداء حسمت الامر بشكل مبكر”.

واشار الى ان “الجنة توصلت الى حقائق في حال اعلانها ستؤدي الى خلق ازمة او اثارة حساسية بعض الاطراف لذلك يجري التريث بها او تركها لوقت اخر وهذا ما اعتمد في ملف احداث الخضراء”.

وكان اتباع التيار الصدري شرعوا باقتحام المنطقة الخضراء وسط صدام مسلح مع القوات المكلفة بحماية المنطقة ما اسفر عن استشهاد واصابة العشرات قبل نحو عدة اسابيع.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1715

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1791

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد