الركابي: الإطار التنسيقي ماضٍ مع القوى السياسية لعقد جلسة البرلمان بعد زيارة الأربعين

الركابي: الإطار التنسيقي ماضٍ مع القوى السياسية لعقد جلسة البرلمان بعد زيارة الأربعين

  • 5
  • سبتمبر 14, 2022
اكد القيادي بائتلاف دولة القانون وائل الركابي اليوم الاربعاء، ان الاطار التنسيقي وتحالف السيادة اضافة الى الحزب الديمقراطي الكردستاني ماضون بعقد جلسة للبرلمان بعد الزيارة الاربعينية.
وقال الركابي في حديث  صحفي،  ان “الإطار ماضٍ بالاتفاق مع القوى السياسية الأخرى، وخاصة الديمقراطي والسيادة، لعقد جلسة البرلمان بعد الزيارة الأربعينية، ليتم المضي ببعض القرارات التي قد يكون منها اتفاق القوى السياسية على تحديد موعد لانتخابات مبكرة منها قانون الانتخابات الحالي أو تعديله وتغيير مجلس المفوضين وغيرها من الأمور التي تحتاج إلى توافقات سياسية”.
واشار إلى أن “هناك إجراءات أمنية تتخذها الحكومة حاليا لتحمي المنطقة الخضراء وتمنع تكرار الأحداث السابقة، وتحمي مؤسسات الدولة والمواطنين، ونرى أن من الضروري اتخاذ إجراءات احترازية لعدم السماح بدخول الخضراء مرة أخرى وزيادة التوتر السياسي الحالي بين الأطراف”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1717

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1795

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد