دولة القانون: استبدال الاطار التنسيقي مرشحه لرئاسة الحكومة امر غير وارد

دولة القانون: استبدال الاطار التنسيقي مرشحه لرئاسة الحكومة امر غير وارد

  • 3
  • سبتمبر 14, 2022
اكد ائتلاف دولة القانون و الأربعاء , أن الاطار التنسيقي مازال متمسكا بترشيح محمد شياع السوداني لرئاسة الحكومة , معتبرا تغييره بالوقت الحاضر سيقضي على دور الاطار الفاعل. 

وقال القيادي في الائتلاف جاسم محمد جعفر في تصريح صحفي،  ان ” ما يشاع بان الاطار التنسيقي سيعمل على استبدال مرشحة لرئاسة الحكومة محمد شياع السوداني غير وارد بالنسبة لائتلاف دول القانون او قوى الاطار التنسيقي”، مبينا ان ” الاطار والقانون مازال متمسكا بالسوداني ” . 

وأضاف ان ” وجود عدد من التغريدات لبعض الشخصيات المختلفة بشان إمكانية استبدال السوداني ربما في تقدري رسائل تريد التناغم مع مطالبة السيد الصدر  الا انه من الصعب في هذا الوقت استبدال السوداني لكونه يحتاج الى توافق جديد وهذا سيستغرق وقت طويل”.
واشار الى أن “تغييرالسوداني  بالوقت الحاضر سيقضي على دور الاطار الفاعل”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1717

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1795

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد