الموسوي تستحصل موافقة تخصيص رواتب لأكثر من 600 مستفيد من شريحتي الرعاية والمعاقين

الموسوي تستحصل موافقة تخصيص رواتب لأكثر من 600 مستفيد من شريحتي الرعاية والمعاقين

  • 4
  • سبتمبر 14, 2022
كشفت النائب عن كتلة صادقون النيابية، زينب الموسوي، اليوم الاربعاء، عن” استكمال معاملات رواتب الرعاية الاجتماعية لأكثر من 600 مستفيد.

وقالت الموسوي في بيان لمكتبها الأعلامي، إن” رئيس هيئة الحماية الاجتماعية في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية الدكتورة سناء الموسوي وافقت على طلبها بصرف رواتب شريحة المعاقين و رواتب الرعاية للذكور و رواتب شبكة الحماية للإناث من المستحقين”.

وأضافت الموسوي، انه سيتم بعد هذه الموافقة إكمال معاملات صرف الرواتب لجميع المستحقين بعد زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)”.

كما تعهدت الموسوي لجميع المواطنين باستكمال مسيرة العمل التشريعي بما يخدمهم ويساهم بحل مشاكلهم و السعي لتوفير حياة سعيدة و هانئة للجميع”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1717

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1795

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد