البلداوي يشخص ابرز المشاكل التي تعاني منها صلاح الدين وسبل معالجتها

البلداوي يشخص ابرز المشاكل التي تعاني منها صلاح الدين وسبل معالجتها

  • 6
  • سبتمبر 13, 2022
كشف عضو كتلة الصادقون عن محافظة صلاح الدين، محمد البلداوي ، اليوم الثلاثاء، ابرز الملفات التي تعاني منها المحافظة وتواجه اشكاليات عديدة فيها، فيما كشف عن الخطة التي ستعيد الحياة لجميع القطاعات المهمة فيها .
وقال البلداوي، في حديث صحفي، إن “المشاكل التي تعاني منها صلاح الدين عديدة ولاسيما في القطاعات الخدمية والصحية، فليس هناك مستشفيات تستطيع النهوض بالاعباء التي القت بيها جائحة كورونا وباقي الاوبئة، بالاضافة الى انعدام المستشفيات التخصصية”.
وأكد “وجود مشكلة في قطاع السكن والقطاع الزراعي وغياب الدعم عنه، وقطاع الموارد المائية بالرغم من وجود سدة سامراء، الا ان المناطق الزراعية تعاني كثيرا وتواجه ازمات حقيقية”.
وأضاف ، ان “الخطة التي نطمح اليها تتمثل بجلوس مجلس المحافظة وقسم التخطيط واعضاء مجلس النواب باعتبارهم جهة رقابية لاعداد خطة شاملة تشمل جميع قطاعات الحياة في المحافظة، ولاسيما القطاعات الخدمية”.
و اوضح البلداوي، : “نحتاج الى جهد ودعم كبير يمكن من خلاله اعادة الحياة الى كثير من مناطق صلاح الدين الان التي تعاني من سوء الخدمات وتواجه إشكاليات كبيرة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1717

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1795

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد