جراء تفرد الحلبوسي بالسلطة .. مشاكل كبيرة تضرب البيت السني

جراء تفرد الحلبوسي بالسلطة .. مشاكل كبيرة تضرب البيت السني

  • 4
  • سبتمبر 13, 2022
تحدث الباحث بالشأن السياسي علي فضل الله، اليوم الأحد، عن مشاكل كبيرة تعصف بالبيت السني، فيما أشار إلى أن هناك من يمارس الدكتاتورية والتفرد بالسلطة وسياسة تكميم الأفواه.

وقال فضل الله، في تصريح صحفي، إن “رئيس البرلمان محمد الحلبوسي يمارس الدكتاتورية والتفرد بالسلطة وتكميم الأفواه، تجاه الطبقة والمكون السنيين”.

وأَضاف، أن “هناك شكاوى كثيرة تشهدها مواقع التواصل الاجتماعي، تعبر عن حالة من القمع يمارسها الحلبوسي ضد الأفواه التي تعترض على السياسات الاستفزازية لعدد من ممثلي المكون السني”.

وتوقع الباحث السياسي، أن “حالة من الانشقاق قد يشهدها البيت السني تفضي إلى تحالفات جديدة بسبب السياسات المتهورة التي لم تعود بالنفع على البيت السني”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1719

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1796

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد