الفتلاوي يكشف عن مهام اللجنة المكلفة بلقاء الصدر

الفتلاوي يكشف عن مهام اللجنة المكلفة بلقاء الصدر

  • 5
  • سبتمبر 12, 2022

 

اكد القيادي في تحالف الفتح علي الفتلاوي , الاثنين , ان اللجنة التي تم تكليفها خلال اجتماع القصر الثاني للقاء السيد زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر والمؤلفة من رئيس تحالف الفتح هادي العامري ورئيس الإقليم نيجرفان البارزاني ورئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي سيحملون رسائل اطمئنان لزعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر. 
وقال الفتلاوي في تصريح صحفي، انه ” بعد اعلان تسمية اللجنة الفنية من قبل اجتماع القصر الثاني للحوار الوطني لم يتم أي رد فعل سلبي اتجاهها من قبل زعيم التيار الصدري وبالتالي انه اعطى رسالة إيجابية من السيد الصدر لاستقبال اللجنة ” . 
وأضاف ان ” ان اللجنة التي تم تكليفها خلال اجتماع القصر الثاني للقاء السيد الصدر والمؤلفة من رئيس تحالف الفتح هادي العامري ورئيس الإقليم نيجرفان البارزاني ورئيس تحالف السيادة محمد الحلبوسي سيحملون رسائل اطمئنان لزعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر”.
وأوضح الفتلاوي، أن “الوفد سيناقش الصدر بشان تشكيل الحكومة والانتخابات المبكرة والاتفاق على موعد محدد مع ضمانات لاجرائها , فضلا عن مواضيع أخرى تشمل نقاط الخلاف بين الاطار والتيار ” . 
وأشار الى أن “جميع القوى السياسية مع فكرة اجراء الانتخابات”، مؤكدا “وجود رغبة جامحة لحل الازمة مقابل استعداد الاطار والقوى الأخرى من تقديم التنازلات للوصول الى استمرار العملية السياسية لالاجل عدم إيقاف عجلة الدولة ” .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1720

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1797

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد