معارض بحريني: الوجود الأجنبي داخل البحرين مرهون بالتجسس على ايران

معارض بحريني: الوجود الأجنبي داخل البحرين مرهون بالتجسس على ايران

  • 7
  • سبتمبر 12, 2022

اعتبر الكاتب والمحلل السياسي البحريني المعارض ابراهيم المدهون ، الاثنين، الوجود العسكري الأجنبي في البحرين والمقترن بالتحالف الاستراتيجي مع إسرائيل يشكل خطرا حقيقة على امن المنطقة وشعوبها ومن بينها العراق. 
وقال المدهون في تصريح صحفي، إن “الوجود الأجنبي داخل الأراضي البحرينية مرهون بالتجسس على امن الجمهورية الاسلامية الايرانية والعراق”. 
وأضاف أن “هذا الوجود يشكل تهديدا للمنطقة برمتها”، لافتا إلى أن “الولايات المتحدة الأمريكية عززت من وجودها العسكري في منطقة الخليج لحماية المصالح الإسرائيلية”. 
وأوضح المدهون، أن “الوجود الأجنبي في البحرين يشكل تهديدا للجميع”، مشيرا إلى “ضرورة بذل الجهود لمنع إسرائيل من الحصول على موطئ قدم في المنطقة”

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1720

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1797

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد