البطيخ: السيادة والديمقراطي سيشكلون الحكومة الجديدة مع الاطار التنسيقي

البطيخ: السيادة والديمقراطي سيشكلون الحكومة الجديدة مع الاطار التنسيقي

  • 5
  • سبتمبر 11, 2022

أكد القيادي في الإطار التنسيقي غضنفر البطيخ، اليوم الثلاثاء، أن تحالف السيادة والديمقراطي سيشكلون الحكومة الجديدة مع الاطار التنسيقي بعد الاجتماع الذي جرى اليوم.

وقال البطيخ في حديث صحفي، إن “الأمور تسير نحو تشكيل الحكومة الجديدة من الاطار التنسيقي وجميع القوى المشاركة في العملية السياسية”، مؤكدا أن “الاجتماع الذي جرى اليوم بين تحالف السيادة والحزب الديمقراطي الكردي خرج بموقف رسمي لتشكيل الحكومة القادمة مع الاطار “.

وأضاف، أنه “بعد انتهاء مراسيم الزيارة الاربعينية سيستأنف عقد جلسات البرلمان من اجل المضي في الاستحقاقات الدستورية وانهاء الانسداد السياسي الحالي”.

 وتابع، أن “الوضع الذي وصل اليه العراق من جميع الأصعدة خطير جداً، ويجب تكاتف جميع القوى السياسية لتشكيل الحكومة والبدء في إيجاد الحلول إلى المشاكل ولازمات المتراكمة في الوقت الحالي”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1720

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1797

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد