دون تمرير قوانين مهمة .. البرلمان يكبد خزينة الدولة اكثر من 170 مليار دينار

دون تمرير قوانين مهمة .. البرلمان يكبد خزينة الدولة اكثر من 170 مليار دينار

  • 5
  • سبتمبر 11, 2022

قال القيادي في الاطار التنسيقي محمود الحياني، اليوم الاحد، إن البرلمان الحالي كبد خزينة الدولة اكثر من 170 مليار دينار، مبيناً أنه لم يمرر سوى قانونين فقط منذ 11 شهرا.

وأوضح الحياني ، إن “تم صرف 171 مليار دينار على البرلمان الحالي بينما لم يمرر سوى قانونين فقط”، مشيرا الى أن “هذه اموال الشعب العراقي اذ ليس من الممكن صرف كل هذه الاموال وتكون النتيجة هي التصويت على قانونين”.

وأضاف ان “البلد بحاجة الى تشريعات وتمرير القوانين المعطلة وإقرار الموازنة لذلك يجب عقد البرلمان لجلساته في الفترة المقبلة”.

وفشل مجلس النواب في عقد جلساته سابقا بسبب مقاطعة بعض القوى السياسية للجلسات وعدم وجود توافق حول عدة امور ابرزها اختيار رئيس الجمهورية والوزراء.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1721

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1798

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد