الديمقراطي ينقلب على الصدر و يرفض دعواته للإنسحاب من البرلمان

الديمقراطي ينقلب على الصدر و يرفض دعواته للإنسحاب من البرلمان

  • 6
  • سبتمبر 11, 2022
هاجم الحزب الديمقراطي الكردستاني برئاسة مسعود بارزاني، زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر بعدج مطالبته الأخيرة بتدخل الكرد والسنة لحل مجلس النواب، مؤكدا أنه لم يعد للصدر تأثير ولا يمكن السير بأوامره. 

وقال القيادي بالحزب هيثم المياحي في حوار متلفز تابعته “مدار الحق” ، إن “الحزب الديمقراطي الكردستاني لا يسير باوامر احد حتى لو كان السيد الصدر”، متسائلا “اين تاثير السيد الصدر الان حتى يطالب الاخرين بالانسحاب؟”.

وأضاف المياحي، أن “السيد الصدر فاجأ حلفائه بالاستقالة كما هو عادته”، مؤكدا انه “كان على السيد الصدر اطلاع حلفائه على المخطط الذي كان يريد العمل عليه”. 

وأشار المياحي الى أنه “وصلنا الى مرحلة بات فيها العراق يدار بالتغريدات”، في إشارة الى المواقف التي يدلي بها السيد مقتدى الصدر عبر منصة تويتر، مؤكدا أنه “يجب اتخاذ جميع القرارات داخل قبة البرلمان”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1721

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1798

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد