النزاهة النيابية تعتزم فتح ملف الجامعة الأمريكية في بغداد و كشف تفاصيل عملها

النزاهة النيابية تعتزم فتح ملف الجامعة الأمريكية في بغداد و كشف تفاصيل عملها

  • 5
  • سبتمبر 10, 2022
أكدت لجنة النزاهة البرلمانية، اليوم السبت، وجود حراك برلماني يهدف لكشف كافة تفاصيل المتعلقة بعمل الجامعة الأمريكية في بغداد. 
وقال عضو اللجنة هادي السلامي،  إن “لجنة النزاهة البرلمانية سيكون لها حراك لمعرفة كافة التفاصيل المتعلقة بعمل الجامعة الأمريكية في بغداد وكيف أعطت لها ارض بهذا الحجم الكبير وفق أي الية قانونية ومعرفة ارتباط هذه الجامعة، هل هي فعلا تابعة وبشكل رسمي الى الولايات المتحدة وغيرها من الأمور الأخرى”.

وبين السلامي أن “لجنة النزاهة البرلمانية ستعمل في المرحلة المقبلة على فتح الكثير من الملفات التي تحوم حولها أي شبهات او غيرها من الملفات لمنع أي شبهات فيها من فساد او هدر للمال العام”. وأكد أن “وتوقف جلسات البرلمان لن يؤثر على عملنا الرقابي اطلاقاً”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1722

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1799

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد