نائب بالقانون: الكاظمي جزء من مشروع خراب البلد وخلق الفوضى

نائب بالقانون: الكاظمي جزء من مشروع خراب البلد وخلق الفوضى

  • 6
  • سبتمبر 10, 2022

أتهم النائب عن ائتلاف دولة القانون جاسم الموسوي، اليوم السبت ، رئيس حكومة تصريف الاعمال الحالي مصطفى الكاظمي بانه جزء من مشروع خراب البلد وخلق الفوضى في هذا الوضع الحرج.

وقال الموسوي في حديث صحفي، أن “قيام الكاظمي بإرسال الأموال كاملة إلى إقليم كردستان كرواتب للموظفين وامور أخرى هو مخالف للقانون في ظل امتناع الإقليم عن تسلم عائدات تصدير النفط والغاز الى الحكومة المركزية في بغداد”.

وتابع، أنه “كان على الحكومة الحالية أن لا تذهب إلى تحقيق مكاسب سياسية بل العمل على تطبيق القانون والبقاء على مسافة واحدة من جميع الأطراف السياسية”.   

وأضاف، أن “الكاظمي يتنصل على مسؤولياته في حفظ أمن المؤسسات التشريعية والقانونية وقد أخل بهذا الالتزام ولم يحافظ عليها في العديد من المناسبات”، مؤكدا أنه “من واجب الحكومة الحالية ان تحفظ العملية السياسية والمؤسسات الحكومية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1722

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1799

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد