لجنة نيابية تعتزم فتح ملفات الفساد بوزاراتي الزراعة والموارد المائية

لجنة نيابية تعتزم فتح ملفات الفساد بوزاراتي الزراعة والموارد المائية

  • 5
  • سبتمبر 09, 2022

اعلنت لجنة الزراعة والمياه والاهوار النيابية، الجمعة، عن عزمها فتح ملفات الفساد في وزاراتي الزراعة والموارد المائية، مبينة ان فساد الزراعة اسهم في تدمير الاقتصاد الوطني.

وقال رئيس اللجنة ثائر عبدالكاظم مخيف الكتاب الجبوري في حديث صحفي، ان “اللجنة وبعد تشكيل الحكومة عازمة على فتح ملفات الفساد في وزارة الزراعة ووزارة الموارد المائية ولن تستثني اي احد من اللذين أسهموا في تدمير القطاع الزراعي في العراق “.

 واضاف ان ” أصواتنا بحت من مخاطبة ذات الشأن من الرئاسات الثلاث ووزارة الخارجية وممثلية الامم المتحدة لغرض رفع الحيف من قبل تركيا وايران لغرض اطلاق الحصة المائية للعراق ولكن دون جدوى ودون اي اجراء وموقف واضح والكل في سكوت مطبق من هذه الكارثة التي حلت على العراقيين جميعاً” .

وتابع ان “الحكومة المقبلة مطالبة ببدء حوار جاد ومتكافئ مع الدول المجاورة لغرض الحصول على الحصة المائية العادلة الغير منقوصة للعراق”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1722

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1799

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد