فيحان: المطالبة بإجراء الانتخابات في ظل الحكومة الحالية سيزيد المشهد تعقيداً وانسداداً

فيحان: المطالبة بإجراء الانتخابات في ظل الحكومة الحالية سيزيد المشهد تعقيداً وانسداداً

  • 5
  • سبتمبر 08, 2022
رهنت كتلة الصادقون النيابية ، اليوم الخميس، نجاح اجراء الانتخاباتُ المبكرة في انهاء الازمة السياسية الحالية بتوفر عدة عوامل و معالجات ، فيما عدت المطالبة بإجراءها في ظل الحكومة الحالية سيزيد المشهد تعقيداً وانسداداً.
وقال رئيس كتلة الصادقون النيابية ، عدنان فيحان، في تغريدة على “تويتر” ، ان المنطقُ يقولُ ليس من العقل فعلُ نفسِ الشيء مرتين بنفس الأسلوب ونفسِ الخطوات وانتظار نتائجَ مختلفة.
واشار، الى ان الانتخاباتُ المبكرة ممكن أن تكون حلًا إذا تمّ تغيير الحكومة الحالية بحكومةٍ مقبولة من جميع الأطراف أو أكثرها .
واضاف، ان تغييرُ المفوضية الحالية ، وتعديلُ قانون الانتخابات الحالي و معالجةُ المواد الدستورية، والفِقرات القانونية التي أوصلتنا إلى الانسداد  السياسي شروط اساسية لنجاح الانتخابات.
واكد فيحان، انه في حال تحقق هذه المعالجات، ستكون الانتخابات المبكرة مطلباً عقلائياً وحلاً للأزمةِ السياسية ، فيما لفت الى انه إذا بقت نفس المدخلات، ستكون المخرجات أكثرَ تعقيداً وانسداداً للعملية السياسية.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1722

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1799

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد