دولة القانون يصر على المضي بإستئناف جلسات البرلمان رغم دعوات الصدر لحله

دولة القانون يصر على المضي بإستئناف جلسات البرلمان رغم دعوات الصدر لحله

  • 5
  • سبتمبر 08, 2022
تجاهل عضو ائتلاف دولة القانون عارف الحمامي، اليوم الخميس، مطالب وزير الصدر صالح محمد العراقي بشأن انهاء عمل البرلمان ليحدد موعد انعقاد جلسة اختيار رئيس الجمهورية.
وقال الحمامي في حديث صحفي، إن “أعمال الصيانة لمجلس النواب أوشكت على الانتهاء وقريبًا سيصبح مبنى البرلمان جاهزًا لانعقاد الجلسات لذلك فإن انعقاد جلسة البرلمان لاختيار رئيس الجمهورية ستكون بعد انتهاء الزيارة الأربعينية”.
 وأضاف انه “لا يمكن تعطيل عمل البرلمان اكثر من هذه المدة كما لا يمكن للبلد ان يبقى دون حكومة لديها الصلاحيات الكاملة في اتخاذ القرارات”. فيما دعا وزير الصدر صالح محمد العراقي تحالف السيادة والحزب الديمقراطي والمستقلين الى موقف شجاع بإعلان استقالتهم من البرلمان ومقاطعة البرلمان.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1722

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1799

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد