صدقيان: بغداد نجحت في انهاء الكثير من التوتر بين ايران والسعودية

صدقيان: بغداد نجحت في انهاء الكثير من التوتر بين ايران والسعودية

  • 5
  • سبتمبر 08, 2022
أكد مديرُ المركز العربي للدراسات الإيرانية محمد صالح صدقيان، نجاح بغداد في انهاء الكثير من التوتر بين ايران والسعودية ، مبينا ان امريكا تقف خلف جميع المشاكل بين ايران ودول عربية.
 وقال صدقيان في  حديث متلفز تابعته “مدار الحق”, ان ” بغداد نجحت في تذليل الكثير من المشاكل الايرانية السعودية وان ايران والدول العربية تضررت كثيرا من تواجد اميركا في المنطقة”.

واضاف ان”ايران تعتقد بان دول المنطقة قادرة على تأمين الامن والاستقرار بعيدا عن اميركا وان  الاعلام السعودي ليس لديه مصلحه مع اي طرف داخل العراق”.

وتابع ان ” هناك مشكلة حقيقية داخل العراق يجب ان تحل بدل رميها على باقي الدول ويجب التركيز على التفاهم والحوارات العراقية لتشكيل الحكومة الجديدة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1723

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1799

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد