تضم نواباً من كتل مختلفة .. تشكيل كتلة مدينة الصدر الخدمية

تضم نواباً من كتل مختلفة .. تشكيل كتلة مدينة الصدر الخدمية

  • 8
  • سبتمبر 08, 2022
كشف النائب عن تيار الحكمة الوطني علي نعمة البنداوي ، الخميس ، عن تشكيل كتلة تحت اسم مدينة الصدر الخدمية، مشيرا الى ان كتلة مدينة الصدر تضم نوابا من كتل مختلفة في مجلس النواب.  

وقال البنداوي في تصريح صحفي، إن “مدينة الصدر هي الداعم الأساسي لكل شيء في بغداد ولو دققنا في تعدادها السكاني لوجدناه أكثر من 3 ملايين نسمة”، معربا عن “اعتقاده بأن مدينة الصدر تستحق كل الاهتمام”. 

وأضاف أن “مدينة الصدر تفتقر إلى المراكز الصحية والمستشفيات والمدارس وتهالك بناها التحتية”، لافتا الى أن “المدينة تحتاج إلى ثورة عمرانية كبيرة من خلال قدوم الشركات العالمية الرصينة وعلى رأسها الشركات الصينية”.

وأوضح البنداوي، أن “نواب مدينة الصدر يعلنون عن توحيد موقفهم وتشكيل كتلة هدفها الاهتمام برفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين”، مؤكدا أن “الكتلة تضم 11 نائبا من كتل سياسية مختلفة توفر آليات للرقابة والمحاسبة والمساءلة على مختلف المستويات فهذا هو ضمانة الارتقاء بالخدمة المقدمة للمواطن”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1723

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1799

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد