الحمامي يؤكد مواصلة العمل مع الجهات الحكومية لإحتواء هذه الشرائح

الحمامي يؤكد مواصلة العمل مع الجهات الحكومية لإحتواء هذه الشرائح

  • 5
  • سبتمبر 06, 2022
اكد النائب عن محافظة ذي قار، عارف الحمامي، اليوم الثلاثاء، استمرار البحث مع الجهات المسؤولة بشان حسم ملفين مهمين لاحتواء شريحة الخريجين والعاطلين عن العمل في المحافظة. 
وقال الحمامي في تصريح صحفي، ان ” نواب المحافظة وبالتنسيق مع محافظ ذي قار والامانة العامة لمجلس الوزراء، يعملون على ايجاد حلول حقيقية وواقعية لاحتواء ملف الخريجين من خلال ايجاد درجات وظيفية وتوفير فرص عمل بأسرع وقت ممكن”.
واشار الى، ان “هناك خطة عمل لدى نواب ذي قار بشأن ملف المصانع المعطلة وكيفية اعادتها الى الخدمة وانشاء المشاريع الاستثمارية التي من شانها استقطاب اعداد كبيرة من الخريجين في المحافظة”.
ولفت الحمامي، الى ان ” هناك تأكيد على مجلس الخدمة الاتحادي بتوزيع عادل لدرجات الحذف والاستحداث والغاء المحسوبية والمنسوبية في اجراء التعيين”

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1726

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1802

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد