الاطار التنسيقي يعلق جلساته التشاورية بالتزامن مع زيارة الاربعين

الاطار التنسيقي يعلق جلساته التشاورية بالتزامن مع زيارة الاربعين

  • 7
  • سبتمبر 06, 2022

اكد مصدر مقرب من الاطار التنسيقي، الثلاثاء، تعليق جلساته التشاورية بالتزامن مع اقتراب زيارة اربعينية استشهاد الامام الحسين عليه السلام.

وقال المصدر ، ان “زيارة الاربعين من المناسبات الدينية الكبيرة في العراق ويشارك فيها الملايين من كل الاطياف والجنسيات من اجل زيارة العتبات المقدسة”.

واضاف انه “مع اقتراب ذروة زيارة الاربعين علق الاطار التنسيقي جلساته التشاورية في المضمار السياسي وبقية الملفات من اجل مشاركة قياداته في اداء مراسيم الزيارة وخدمة الزوار”، لافتاً الى ان “الاطار قد يعقد اي جلسة استثنائية في اي لحظة اذا ما استجدت ظروف تستدعي هذا الخيار”.

واشار الى ان “كل الملفات ستفتح بعد انتهاء مراسيم الزيارة ومنها تشكيل الحكومة مؤكدا بان ابرز الملفات التي ستشهد تسارع في تطبيقها هي اعادة جلسات مجلس النواب الى وضعها الطبيعي باعتبارها بداية مهمة لمعالجة الانسداد السياسي في البلاد”

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1726

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1802

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد