البلداوي: الخلافات السياسية في صلاح الدين ستنعكس بشكل سلبي على ابناء المحافظة

البلداوي: الخلافات السياسية في صلاح الدين ستنعكس بشكل سلبي على ابناء المحافظة

  • 6
  • سبتمبر 06, 2022
عد النائب عن كتلة الصادقون، محمد البلداوي، اليوم الثلاثاء، الخلافات السياسية بين نواب صلاح الدين “ستلقي بظلالها” على المحافظة، فيما أكد أنها ستقود إلى إشكالات عديدة في إدارة الملفات التي تهم أبنائها.
وقال البلداوي في حديث صحفي، إن “صلاح الدين عانت من سطوة العصابات الإرهابية في الأوقات السابقة بدءاً من تنظيمات القاعدة ثم داعش الإرهابي وبقايا حزب البعث المقبور الذي هدموا كل البنى التحتية في المحافظة”.
وأضاف، أن “هناك معاناة حقيقية وتحتاج المحافظة إلى اهتمام وعناية بصورة اكبر ولاسيما في بعض المناطق التي عانت إهمالا واضحا”، مؤكدا أن “صلاح الدين تحتاج إلى دعم غير محدود من الحكومة المركزية والمنظمات الدولية والبنك الدولي ومجلس الإعمار، وبقية المنظمات التي تقدم المساعدات والإغاثة؛ لأجل الوقوف على قدميها مرة أخرى”.
وأوضح ، أن “الخلافات بين القوى السياسية ونواب المحافظة تلقي بظلالها على صلاح الدين، وأي خلاف ممكن يقودنا إلى إشكالات عديدة في مسائل إدارة الملفات”، مطالبا بـ”ضرورة الخروج من هذه التجاذبات السياسية والانطلاق إلى فضاء يجمع كل الجهات المعنية بالمحافظة لخدمة أبناء صلاح الدين”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1727

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1803

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد