الصالحي: الاطار التنسيقي متمسك بترشيح السوداني لرئاسة الوزراء

الصالحي: الاطار التنسيقي متمسك بترشيح السوداني لرئاسة الوزراء

  • 5
  • سبتمبر 06, 2022
علق الاطار التنسيقي، اليوم الثلاثاء، على الانباء التي تحدثت عن نية قوى الاطار تغيير مرشح رئاسة الوزراء محمد شياع بمرشح اخر من اجل حل الخلاف مع التيار الصدري.
 وقال النائب عن كتلة الصادقون ، و القيادي في الاطار رفيق الصالحي، إن “كل الانباء والمعلومات التي تتحدث عن نية الاطار التنسيقي تغيير مرشحه لرئاسة الوزراء محمد شياع السوداني، غير صحيحة اطلاقاً، وهذه الفكرة لم تطرح بجميع اجتماعات قوى الاطار خلال الأيام الماضية”. 
وأكد الصالحي أن “قوى الاطار التنسيقي متمسكة بمرشحها لرئاسة الوزراء محمد شياع السوداني، خصوصاً هذا التصريح مدعوم من قبل الأغلبية السياسية والبرلمانية ولا يوجد عليه أي فيتو من القوى السياسية، عدا التيار الصدري، والذي هو خلافه مع الاطار وليس على شخص السوداني”. 
وكان النائب عن دولة القانون احمد الفواز، أكد في وقت سابق، امكانية استبدال مرشح بديل عن محمد شياع في حال توافق المصلحة العامة، مبينا انه لا يمكن ان تتوقف العملية السياسية على شخص معين.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1727

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1803

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد