المطلبي: اجماع سياسي على استئناف جلسات البرلمان قريبا

المطلبي: اجماع سياسي على استئناف جلسات البرلمان قريبا

  • 5
  • سبتمبر 05, 2022
كشف السياسي المقرب من الاطار التنسيقي سعد المطلبي، اليوم الاثنين، عن قرب عودة جلسات مجلس النواب العراقي، لممارسة العمل التشريعي والرقابي.

 وقال المطلبي، ، ان “اجتماعات القوى السياسية سوف تكون من خلال الاتفاق وبالاجماع الوطني على عودة جلسات مجلس النواب العراقي، لممارسة العمل التشريعي والرقابي في القريب العاجل”.

وبين ان “حصول هذا الاجماع من اجل إعادة جلسات مجلس النواب، سوف يدفع رئاسة البرلمان لتحديد موعد الجلسات، كما سيدفع الحكومة الى توفير كامل الحماية للمؤسسة التشريعية، لمنع تعطيلها من خلال ورقة الشارع العراقي”.

ويوم امس، كشف مصدر في الإطار التنسيقي، عدم حسم قوى الإطار مشاركتها في اجتماع الكتل والأحزاب السياسية التي دعا إليه رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1729

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1805

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد