الحلبوسي يواصل مماطلته بتعطيل جلسات البرلمان رغم استنفاذ جميع ذرائعه

الحلبوسي يواصل مماطلته بتعطيل جلسات البرلمان رغم استنفاذ جميع ذرائعه

  • 7
  • سبتمبر 05, 2022
رأى المحلل السياسي مؤيد العلي، الاثنين، ان رئيس البرلمان محمد الحلبوسي لم يعد يمتلك أي ذريعة للاستمرار بتعطيل عمل البرلمان، لافتا الى ان الوضع الراهن بحاجة للإسراع باختيار الحكومة الجديدة لتجنب أي تطورات او متغيرات قد تطرأ على الساحة السياسية.
وقال العلي ،، ان “رئيس البرلمان محمد الحلبوسي لم يعد لديه أي مسوغ او ذريعة للاستمرار بتعطيل عمل البرلمان بعد زوال الاحتجاجات وإعادة الهدوء الى المنطقة الخضراء”.

وأضاف ان “الحلبوسي يجب ان يسرع بعقد جلسة البرلمان، والاطار التنسيقي ينبغي ان يستغل الفرصة من اجل الذهاب باتجاه تشكيل الحكومة الجديدة، لتجنب أي موقف مفاجئ قد يحصل في الأيام المقبلة”.

وبين العلي، ان “كل الكتل السياسية تدرك ان هناك خللا في العملية السياسية، حيث يحتاج الوضع الى تصحيح المسار والمجيء بحكومة تخدم الشعب وتلبي الطموحات وتوفر الخدمات”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1729

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1805

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد