دولة القانون: الحلبوسي يتعمد تعطيل جلسات البرلمان بهدف اثارة الفوضى بالبلاد

دولة القانون: الحلبوسي يتعمد تعطيل جلسات البرلمان بهدف اثارة الفوضى بالبلاد

  • 7
  • سبتمبر 04, 2022
حمل عضو ائتلاف دولة القانون فاضل موات، الاحد، رئيس البرلمان محمد الحلبوسي مسؤولية عدم عقد جلسات البرلمان، لافتا الى ان هناك وتعمد من قبله لاستمرار الفوضى في العراق.
وقال موات ، ان “رئيس البرلمان تعمد بشكل مقصود وواضح تعطيل عمل مجلس النواب وعدم عقد جلساته وهو مايمثل مؤامرة من اجل عدم تشكيل الحكومة الجديدة وبالتالي استمرار الفوضى في البلاد”.

وأضاف ان “العراق سيبقى فريسة لمحيطه الخارجي والدول الأخرى في حال الاستمرار بالوضع الراهن والفوضى التي يعيشها، حيث تسعى بعض الدول للتدخل في شؤونه والسيطرة عليه”.

وبين موات، ان “الكثير من الأطراف السياسية دعت الى عقد جلسة البرلمان في حين ان الطرف المسؤول فضلا عن الكاظمي قد تملصوا عن هذا الامر، إضافة الى ان حجة عقد جلسة البرلمان مازالت ضعيفة بسبب عدم حسم الاكراد موقفهم بشأن رئاسة الجمهورية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1729

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1805

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد