بدوافع سياسية .. اتهامات لشركة “كار” الكردية بافتعال ازمة الكهرباء في الجنوب

بدوافع سياسية .. اتهامات لشركة “كار” الكردية بافتعال ازمة الكهرباء في الجنوب

  • 7
  • أغسطس 08, 2022
اتهم الخبير الاقتصادي ضياء محسن , الاثنين ,شركة “كار” سيئة الصيت والمتهمة بارتباطها مع المخابرات الإسرائيلية بافتعال ازمة الكهرباء في المحافظات الجنوبية لاسباب سياسية , مشيرا الى ان اغلب الشركات الأجنبية والمحلية العاملة في القطاعات الخدمية عليها شبهات فساد وارتباطها باجندات خارجية .

وقال محسن في تصريح صحفي , ان ” ماحدث في المحافظات الجنوبية وعلى التحديد في محافظة البصرة من استمرار انقطاع التيار الكهربائي تتحمله الحكومة وشركة كار سيئة الصيت ” .

وأضاف ان ” ازمة الكهرباء سياسية بالدرجة الأولى حيث ان الحكومة وفي وقت سابق قررت بعدم شمول محافظة البصرة ببرنامج القطع الكهربائي , الا ان وزارة الكهرباء في هذا العام وتحديدا في فصل الصيف لم تلتزم بقرار مجلس الوزراء ويقابلة صمت حكومي دون توجيه الوزارة الالتزام بقرار الحكومة ” .

وأشار محسن الى ان ” شركة كار سيئة الصيت العاملة بمجال الكهرباء والنفط والمتهمة بارتباطها مع المخابرات الإسرائيلية لها دور مهم بافتعال ازمة الكهرباء في المحافظات الجنوبية خاصة البصرة تحديدا لاسباب سياسية” .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1729

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1805

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد