نائب مستقل: اعادة الانتخابات بحاجة الى دراسة مستفيضة لتغير الواقع الحالي

نائب مستقل: اعادة الانتخابات بحاجة الى دراسة مستفيضة لتغير الواقع الحالي

  • 5
  • أغسطس 07, 2022
أكد النائب المستقل امير المعموري، الاحد، أن اعادة الانتخابات تحتاج الى دراسة مستفيضة للخروج بمعطيات تخدم البلد بشكل حقيقي.
 
وقال، المعموري، في حديث صحفي، إن  “هذه الانتخابات اذا كانت هي الحل الوحيد لوحدة البلد وجمع الشمل ومنع الذهاب الى مفترق طرق فأننا من مؤيديها”، مؤكداً أن “النواب المستقلين مع وحدة البلد وعدم اراقة أي دماء”.
 
وأضاف المعموري أن “هناك انقسامات داخل المكونات السياسية ويفترض أن تجمعنا وحدة البلد ويجب الخروج برؤية مشتركة”، مشيراً الى أنه “مع الدستور ومع القانون والمطالب الجماهيرية ووحدة البلد”.
 
وتابع المعموري، أن “الحديث عن المقارنة بين الانتخابات الاخيرة والدعوة للانتخابات المبكرة في الوقت الحالي ونظراً للظروف الحالية فهذا الامر سيدخلنا بحسابات معقدة”، لافتاً الى أن “اعادة الانتخابات الغرض منه تغيير الواقع الحالي فأنا مع هذه الدعوة”.
 
وأوضح أن “اعادة الانتخابات تحتاج الى دراسة مستفيضة  لتغير الواقع الحالي والخروج بمعطيات تخدم البلد بشكل حقيقي”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1730

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1805

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد