البلداوي: الإطار الشيعي يواصل مفاوضاته بقيادة العامري للمضي بتشكيل الحكومة

البلداوي: الإطار الشيعي يواصل مفاوضاته بقيادة العامري للمضي بتشكيل الحكومة

  • 5
  • أغسطس 07, 2022
اكد النائب عن كتلة الصادقون، محمد البلداوي ،السبت، أن اللجنة التي تم تشكيلها بقيادة رئيس تحالف الفتح هادي العامري، ستكون أبوابها مشرعة أمام جميع الكتل السياسية.
وقال البلداوي في حديث صحفي، إن “اللجنة ستأخذ على عاتقها فتح ملفات مستعصية من أجل الوصول إلى قواسم مشتركة للمضي في تشكيل الحكومة القادمة”، مبينا ان ” هناك مواقف بعض الكتل السياسية لم تكن إيجابية في ما قدم وما طرح من المبادرات التي اتى بها الاطار التنسيقي لحل الازمة الجارية”.
وأضاف، أن” الإطار التنسيقي شكل اللجنة لمعرفة الاعتراضات التي تبديها باقي القوى السياسية والاتفاق على منهاج معين يمضي بالبلد إلى بر الأمان”.
وتابع، أن “التنسيقي ومنذ اليوم الاول الذي تسلم ملف تشكيل الحكومة كونه الكتلة الأكبر لم يسعى إلى تهميش او سلب حق من حقوق الكتلة الاخر على عكس بعض الكتل التي سعت إلى عرقلة الإطار في تشكيل الحكومة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1730

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1805

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد