نائب مستقل: سنصوت على حل البرلمان في هذه الحالة

نائب مستقل: سنصوت على حل البرلمان في هذه الحالة

  • 7
  • أغسطس 07, 2022
اكد النائب المستقل حسين عرب , الاحد , أن النواب المستقلين سيصوتون على حل مجلس النواب اذا ما اقتنعوا بانه الحل الوحيد لتجاوز الازمة، فيما أشار الى أن المستقلين سيحصلون على اضعاب ما حصلوا عليه من أصوات في الانتخابات المبكرة المقبلة.

وقال عرب في تصريح صحفي، , ان ” النواب المستقلين لم يكونوا متفرجين على ما تمر به البلاد من ازمة حقيقية صعبة حيث تم عقد عدة لقاءات واجتماعات للبحث بإيجاد الحلول لتجاوز الازمة”، مبينا أن “هذه الاجتماعات ناقشت كل ما تم طرحه من مبادرات ومطالب من قبل القوى السياسية واخرها مطلب التيار الصدري بحل البرلمان واجراء انتخابات مبكرة ” .
وأضاف ان “المستقلين توصولوا الى موقف تجاه الدعوة بحل البرلمان واجراء انتخابات مبكرة وهو القبول به اذا كان هو الحل الوحيد لتجاوز الازمة السياسية ” .

وأوضح عرب، أنه “في حال اجراء انتخابات مبكرة فان المستقلين سيحصلون على اضعاف ما حققوه في الانتخابات السابقة رغم عدم امتلاكهم الأموال الكافية للدعايات الانتخابية” .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1729

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1805

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد