الحكيم: التصعيد السياسي سيفتح الباب امام عودة الإرهاب والتدخلات الخارجية

الحكيم: التصعيد السياسي سيفتح الباب امام عودة الإرهاب والتدخلات الخارجية

  • 6
  • أغسطس 07, 2022
حذر المحلل السياسي محمد علي الحكيم، من التصعيد السياسي واتباع سياسة لي الاذرع، لافتا الى ان التصعيد سيفتح الباب امام عودة الإرهاب والتدخلات الخارجية والوصاية الدولية على البلاد.

وقال الحكيم ، ان “على الرغم من مرور ٩ أشهر على الانتخابات النيابية العراقية، الا ان سفينة العملية السياسية في العراق ما تزال غارقة في بحر الخلافات السياسية بسبب تعنت الفرقاء السياسيين في اتباع سياسة كسر العظم ولي الأذرع”.

وأضاف ان “العملية السياسية في العراق فقدت هيبتها وبريقها على كافة الأصعدة، واي تصعيد فأنه سيولد انهاراً من الدم ويفتح الأبواب لعودة داعش الارهابي ويقتح شهية الأطراف الخارجية للتدخلات الاجنبية والوصاية الدولية”.

وبين ان “المعطيات تشير الى عدم وجود حكومة تلوح في الأفق، وان تشكلت فأنها قد لا تستمر لأشهر معدودة، وأن استمرت فأنها ستفشل، كما حدث في السابق”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1729

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1805

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد