تحذيرات من تمرير الكاظمي مشاريع مشبوهة مستغلا الازمة السياسية

تحذيرات من تمرير الكاظمي مشاريع مشبوهة مستغلا الازمة السياسية

  • 6
  • أغسطس 07, 2022
حذرت اطراف سياسية من استغلال رئيس حكومة تصريف الاعمال مصطفى الكاظمي للوضع الراهن من اجل تمرير مشاريع مشبوهة، مؤكدة في الوقت ذاته ان الدعوة لاجراء الانتخابات المبكرة لايمكن ان تتحق من دون التوافق والاجماع على هذا الامر.

وقال عضو الهيئة التنسيقية للحراك الشعبي لمشروع الحرير وميناء الفاو، حسين الكرعاوي ، ان “رئيس حكومة تصريف الاعمال يسعى لاطالة امد حكومته من تمرير مصالحه وبعض المشاريع المشبوهة، الامر الذي ينبغي الوقوف عنده”.

من جهة أخرى، بين النائب عن ائتلاف دولة القانون محمد الصهيود،  ان “التوجه نحو حل البرلمان واجراء الانتخابات المبكرة يحتاج الى توافق واجماع وطني شامل فضلا عن اتخاذ إجراءات سياسية ودستورية، فضلا عن انها لايمكن ان تتم في عهد حكومة الكاظمي التي كان لها دور في عملية تزوير النتائج”.

من جانب اخر، اكد عضو الاتحاد الوطني الكردستاني، غياث السورجي ، ان “لايمكن لاي جهة سياسية ان تفرض ارادتها على الأطراف الأخرى، حيث ان التوجه لحل البرلمان يحتاج الى توافق وطني قبل اتخاذ أي خطوة بهذا الاتجاه”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1729

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1805

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد