حركة النجباء للمقاومة الفلسطينية: ما لدينا من رجال وسلاح رهن إشارتكم

حركة النجباء للمقاومة الفلسطينية: ما لدينا من رجال وسلاح رهن إشارتكم

  • 4
  • أغسطس 05, 2022
أكدت حركة النجباء، للمقاومة الفلسطينية، أن ما لديها من رجال وسلاح رهن إشارتها للرد على العدو الصهيوني.
وذكر بيان للحركة ورد لوكالة “مدار الحق”، اليوم الجمعة، أنه “على بركة الله تعالى وبتأييده ونصره تُفتح اليوم في فلسطين الحبيبة صفحة مشرقة أخرى في سجل كفاح هذه الأمة وجهادها ضد العدو الصهيوني العنصري الغاصب ومن خلفه قوى الاستكبار العالمي”.
وأضاف البيان أنه “بعد أن أقدم العدو على جريمة أخرى من جرائمه المتتالية باستهداف أحد قادة المقاومة في فلسطين ولينطلق العدوان من باحات المسجد الأقصى المبارك إلى جنين المحتلة وصولاً إلى مدينة غزة الصامدة الصابرة، وإذ أخذت المقاومة في فلسطين على عاتقها أن لا تمر جرائم الاحتلال مرور الكرام وسيدفع العدو الصهيوني ثمنها دماء جنوده من شذاذ الآفاق”.
وتابع البيان أننا “في المقاومة الاسلامية في العراق اذ نتقدم باحر التعازي وأسمى معاني المواساة إلى الاخوة المجاهدين في حركة الجهاد الإسلامي باستشهاد القائد تيسير الجعبري ومن معه من الشهداء السعداء، نعلن أنفسنا جنوداً في هذه المعركة المقدسة، معركة العزة والكرامة والإباء”، مؤكداً أن “كل ما لدينا من رجال وسلاح هو رهن إشارتكم أيها المجاهدون الصابرون في فلسطين الحبيبة والله وهو ناصركم ومذل عدوكم”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1727

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1803

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد