البجاري: إعادة الانتخابات في هذا الظرف اجراء غير صحيح

البجاري: إعادة الانتخابات في هذا الظرف اجراء غير صحيح

  • 9
  • أغسطس 04, 2022
اعتبرت النائب عن محافظة البصرة ، زهرة البجاري، الخميس، طرح خيار اعادة الانتخابات في هذا الظرف بأنه خيار غير صحيح لغياب الاجواء المناسبة لإجراءها.

و قالت البجاري ، في تصريح صحفي ، ان المشاركة ستكون ضعيفة جدا في حال تم إعادة اجراء الانتخابات كون الشعب سئم من اعادة اجراءها ، مشددة على ضرورة المضي بتشكيل حكومة خدمة وطنية لاعادة ثقه المواطن بالعملية السياسية .

و دعت البجاري الى تغيير قانون الانتخابات في حال اعادة اجراءها لكي تكون عادلة وشفافة لاسيما ان المحكمة الاتحادية العليا اوصت سابقا بنقطتين مهمتين هما تشريع قانون انتخابات جديد وعدم استخدام العد والفرز الالكتروني .

و اضافت، ان عملية الانتخابات تحتاج اموال كبيرة لتغطية نفقاتها لاسيما وانها كلفت الدولة خلال الانتخابات الماضية مبلغ تجاوز 450 مليار دينار .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1726

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1802

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد