دعوات لتقديم تنازلات بين الأطراف السياسية من اجل انهاء الازمة الراهنة

دعوات لتقديم تنازلات بين الأطراف السياسية من اجل انهاء الازمة الراهنة

  • 5
  • أغسطس 04, 2022
شدد عضو تحالف الفتح خالد السراي، على أهمية تقديم تنازلات بين الأطراف السياسية من اجل انهاء الازمة الراهنة، لافتا الى ان هناك رغبة للحوار والتفاهم والتحلي بالحكمة والالتزام بكل ماتصدره المرجعية للحفاظ على العراق.
وقال السراي ، ان “الوطن يحتاج الى تقديم تنازلات من قبل الجميع والذهاب نحو الحوار والتفاهم باجواء ديمقراطية ليحصل كل شخص على استحقاقه في هذا الوطن”.
وأضاف ان “للعشائر دور كبير في الحفاظ على السلمية وبامكانها الحث على الحوار والتفاهم، وقيادة أبنائها نحو هذا المبدأ لضمان عدم تصعيد المواقف خصوصا ان العشيرة تضم مختلف التوجهات”.
وبين ان “المرجعية صمام امان للجميع، والاطار رهن اشارتها وطاعتها بما تقول، فهي التي حفظت العراق من الإرهاب وقادرة أيضا على حفظ الوطن من أي فتنة قد تحدث، وبالتالي فأن التأكيد اليوم على أهمية التحلي بالحكمة والابتعاد عن أي لغة تصعيد”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1724

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1799

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد