ترقب لمخرجات مفاوضات “الحنانة” المرتقبة لإنهاء الازمة السياسية

ترقب لمخرجات مفاوضات “الحنانة” المرتقبة لإنهاء الازمة السياسية

  • 5
  • أغسطس 03, 2022
تتجه الانظار نحو الحنانة في النجف الاشرف مع توقعات بانطلاق المفاوضات السياسية بين الاطار التنسيقي والتيار الصدري، للتتوارد البيانات بشأن تأييد خطوات الصلح التي دعا اليها رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي. 
حيث اعلن زعيم تحالف الفتح هادي العامري في بيان تأييده لما طرحه رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي بحل الازمة وانطلاق الفاوضات بين الطرفين.

فيما تشير التقارير الى ان الاطار بات يدرس حل البرلمان والتوجه إلى اتفاق على موعد لانتخابات جديدة، كحل للخروج من الأزمة الحالية بتسوية لا غالب ولا مغلوب وتجنب صدام في الشارع”. 

وكان قادة الاطار التنسيقي، اليوم الأربعاء، قد خولوا زعيم تحالف الفتح هادي العامري بالتفاوض مع زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر والموافقة على أي قرار يتخذه العامري.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1724

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1799

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد