الجزائري يكشف ابرز ما سيتضمنه البرنامج الحكومي للسوداني

الجزائري يكشف ابرز ما سيتضمنه البرنامج الحكومي للسوداني

  • 6
  • أغسطس 03, 2022
أكد عضو المكتب السياسي لحركة عصائب أهل الحق سلام الجزائري، الاربعاء ، أن البرنامج الحكومي لمرشح الإطار الشيعي لرئاسة الوزراء يتضمن فقرات خاصة بالأقليات والعمل على انهاء معاناة الأيزيديين.
 
وقال الجزائري ، إن “الإطار العام للبرنامج الحكومي الذي كتبه السيد محمد شياع السوداني موارد عديدة من ضمنها التركيز على المناطق المحررة والمحرومة خصوصا تلك التي لم يدافع عنها احد من الكتل السياسية مثل المكون الايزيدي في مناطق محافظات الموصل وخصوصا في سنجار وغيرها”.
 
وأضاف أن “البرنامج الحكومي القادم قائم على انتهاء معاناة الفقراء والمحرومين والعمل على تقليل نسب الفقر مع وجود وفرة مالية وكذلك ارتفاع أسعار النفط”.
 
وأشار إلى أن “سماحة الشيخ قيس الخزعلي دائما ما يركز على دعم المكونات الايزيدية  وغيرهم من المكونات العراقية وما جاء في تغريدته الأخيرة ما هي الا تأكيد على نهجه في دعم استقرار العراق وأقلياته وانقاذ ناسه واهله”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1724

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1799

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد