النائب الخزعلي: القوى السياسية الداعمة للكاظمي شريكة بفشله وسوء ادارته

النائب الخزعلي: القوى السياسية الداعمة للكاظمي شريكة بفشله وسوء ادارته

  • 5
  • أغسطس 03, 2022
اتهم النائب عن تحالف الفتح فالح الخزعلي، القوى السياسية الداعمة لرئيس حكومة تصريف الأعمال مصطفى الكاظمي، بأنها تساهم بذبح المناطق الجنوبية مشيراً إلى أن حكومة الكاظمي لم تأت بخير أبداً.
 
وقال الخزعلي في تصريحات له، إن “الكاظمي مستمر بفشله في أدارة الدولة وآخرها قرار مجلس الوزراء بتخصيص مبالغ البصرة لدعم بطولة خليجي من أموالها “.
 
وأضاف أن “حكومة الكاظمي لم تأتي بالخير للعراق وطعن وزير النفط بصندوق البترودولار اضاع حقوق البصرة عام ٢٠٢١ بما لا يقل عن ٤ مليار دولار وقريب منها للمحافظات المنتجة للنفط”.
 
ولفت إلى أن “كل من يقف مع الكاظمي شريك بفشله وسوء ادارته و كل القوى السياسية  تتباكى على الجنوب وهي تذبح به بدعمها الكاظمي وحكومته البائسه”.
وتابع أن “عدم تطبيق قرار مجلس الوزراء رقم ١٣ لسنة ٢٠١٦ أقامة سد على شط العرب انعكس على أهالي البصرة ولا خيار أمام أهالي البصرة الا أقامة اقليم أسوة بأقليم كردستان لجر البساط من هيمنة العوائل والأحزاب التي تتحكم في مصير البصرة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1724

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1799

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد