حراك طريق الحرير يتهم الكاظمي بالتحريض على الفتنة بين المكون الشيعي

حراك طريق الحرير يتهم الكاظمي بالتحريض على الفتنة بين المكون الشيعي

  • 7
  • أغسطس 03, 2022
اتهم عضو الهيئة التنسيقية للحراك الشعبي لمشروع الحرير وميناء الفاو حسين علي الكرعاوي،  الأربعاء، رئيس حكومة تصريف الاعمال مصطفى الكاظمي بتغذية الإعلام المتطرف والتحريض على الفتنة بين المكون الشيعي.
وقال الكرعاوي في حديث صحفي،  ان “بعض الجهات وللاسف الشديد  لزمت الصمت  المريب حيال تحريض الإعلام المأجور  على القتل والكراهية بين المكون الشيعي”.
وأضاف أن “الكاظمي يحاول باي شكل من الأشكال إثارة الفتنة لبقاء حكومته اطول فترة في الحكم، وتنفيذ رغبات البيت الابيض التي بدأت واضح من خلال وصاية بايدن على العراق في مؤتمر جدة حيث اعلن رفضه لكل ما يسهم في الحد من ازمة الطاقة الكهربائية و جهه بربط العراق بشبكات السعودية والاردن والخليج ومن المؤسف اننا لم نسمع من الذين يطالبون بسيادة العراق اي رفض لهكذا وصاية بايدنية”.
وأشار إلى أن “سلسلة جهات داخلية وخارجية تقف وراء دعم الإعلام الخطير والذي ينفذ مخطط يراد منه إيقاظ الفتنة الطائفية في وسط وجنوب العراق “.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1723

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1799

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد