الحياني يرجح تنفيذ جماهير الاطار اعتصام مفتوح لدعم الشرعية

الحياني يرجح تنفيذ جماهير الاطار اعتصام مفتوح لدعم الشرعية

  • 6
  • أغسطس 02, 2022
لم يستبعد القيادي في الاطار التنسيقي محمود الحياني، اليوم الثلاثاء، تكرار خروج جمهور الاطار التنسيقي مرة ثانية بتظاهرة على غرار تظاهراتهم يوم امس الاثنين.
 وقال الحياني، ان “تكرار خروج جمهور وانصار قوى الاطار التنسيقي في تظاهرات لدعم الدولة والشرعية امر وارد جداً وغير مستبعد وربما الامر يتحول الى اعتصام مفتوح”.
 وبين ان “قوى الاطار التنسيقي أوصلت رسائل من خلال تظاهرات، يوم أمس، وهي تعمل حالياً على حل الخلاف وفق الحوار والتفاوض، ولا تريد التصعيد في الشارع العراقي، فهي مع التهدئة لمنع الانجرار وراء من يريد الفتنة بين أبناء الشعب الواحد”. وخرج جمهور الاطار التنسيقي يوم امس، بتظاهرة على اسوار المنطقة الخضراء، رافعين شعار “دعم الدولة والشرعية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1722

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1799

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد