عشائر ديالى تحذر من مخطط خليجي لإثارة الفتنة في العراق

عشائر ديالى تحذر من مخطط خليجي لإثارة الفتنة في العراق

  • 12
  • أغسطس 02, 2022
حذرت عشائر محافظة ديالى، الثلاثاء، من خطاب خليجي لاثارة الفتنة داخل المكون الاكبر في العراق.

وقال الشيخ محمد التميمي في حديث صحفي ، ان” الخطاب الاعلامي لقنوات خليجية يظهر بشكل مباشر نية مبيتة لاثارة الفتنة داخل المكون الاكبر في العراق وهذا الامر خطير يجب الانتباه له”.

واضاف التميمي،ان” عشائر ديالى رايها مؤحد بانها مع راي المرجعية الدينية الرشيدة في حسم الخلاف الدائر الان في الخضراء لايماننا برايها الراجح في دعم مستقبل العراق بكل مكوناته”.

من جانبه أكد الشيخ حسان الجبوري ان” مايحدث فتنة وهناك دوائر مخابراتية خليجية تتلاعب في الداخل العراقي من اجل دفع الامور الى حافة الهاوية وخلق فتنة كبيرة”.

واوضح الجبوري، ان “الاحداث الاخيرة تدلل على خطورة الاجندة التي تحاول اضعاف البلاد ودفعها لتطبيع مع الكيان الصهيوني عبر خلق فتنة بين ابناء المكون الواحد”، مؤكدا ان “ما تنقله القنوات العربية المدعومة من المال الخليجي يدلل على تلك الاجندة الخبيثة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1722

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1799

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد