خشية خسارة مقاعده .. تحالف الحلبوسي متخوف من اعادة اجراء الانتخابات

خشية خسارة مقاعده .. تحالف الحلبوسي متخوف من اعادة اجراء الانتخابات

  • 6
  • أغسطس 02, 2022
كشفت مصادر مقربة من تحالف تقدم برئاسة محمد الحلبوسي، الثلاثاء، عن تخوفه من اي مبادرة لاجراء الانتخابات المبكرة.

وقالت المصادر ، ان” نواب عدة من تحالف الحلبوسي عبروا عن رفضهم لاي مبادرة لاجراء انتخابات مبكرة لاسباب متعددة ابرزها بان الاجواء العامة في المحافظات المحررة غير مستعدة لهذه الخطوة خاصة مع الاشكاليات الاخيرة وضعف شعبية التحالف”.

واشارت الى ان” تحالف الحلبوسي يخشى فقدانه الاغلبية في المحافظات المحررة وتقلص مقاعده بشكل كبير خاصة وان سياساته اثارت امتعاض عشائر وقوى شعبية بدأت تعبر عن انزعاجها بشكل علني”، لافتة الى ان “الجزء الاكبر من نواب السيادة لايدعم اي خطوة او مبادرة لاجراء الانتخابات المبكرة في كل الاحوال”.

وتعرض تحالف الحلبوسي في الاشهر الاخيرة الى انتقادات حادة من قبل قواعده الشعبية بسبب اخطاء متكررة في ادارة ملفات متعددة خاصة في المحافظات المحررة.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1722

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1799

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد