اجتماع مرتقب لقوى الاطار التنسيقي خلال الساعات الـ72 القادمة

اجتماع مرتقب لقوى الاطار التنسيقي خلال الساعات الـ72 القادمة

  • 5
  • أغسطس 02, 2022
أعلن القيادي في الاطار التنسيقي تركي العتبي، الثلاثاء، أن قوى الاطار ستعقد اجتماعا مهما خلال الساعات الـ72 القادمة.
وقال العتبي في حديث صحفي، ان” تظاهرة قوى الاطار قرب مقتربات المنطقة الخضراء من جهة الجسر المعلق كشفت للراي العام حجم القواعد الشعبية الكبير رغم ان التحشيد لها كان خلال فترة وجيزة للغاية لكنها اعطت رسالة على العمق الكبير والتأييد الشعبي له”.
واضاف العتبي،ان” قادة الاطار سيعقدون اجتماعا مهما خلال الساعات 72 القادمة لبحث تطورات المشهد العراقي بشكل عام ووضع خارطة طريق للمرحلة القادمة”، مبينا أن “محمد شياع السوداني لايزال مرشح الاطار لرئاسة الحكومة المقبلة ولايوجد اي تغير في اتجاهات الاطار حيال تشكيل الحكومة”.
واشار الى ان “اي تغيير في العملية السياسية لابد ان يتم وفق الاطار الدستوري  وبخلافه لايكون قانوني”، لافتا الى أن “الاطار يسعى لحماية الدولة والعملية السياسية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1722

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1799

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد