تحذيرات من مساعي لتأجيج الشارع عبر وسائل اعلام ممولة خارجيا

تحذيرات من مساعي لتأجيج الشارع عبر وسائل اعلام ممولة خارجيا

  • 9
  • أغسطس 02, 2022
حذر المحلل السياسي حازم الباوي، من تأجيج الشارع العراقي من خلال وسائل اعلام ممولة من الخليج وتركيا والأردن، مشيرا الى اهمية الانتباه الى بعض الصفحات التي تعمل على تحريض الشارع.
وقال الباوي ، ان “تحول الازمة السياسية من دائرة القرار الحزبوي الى الفعل الشعبوي لتحريك الشارع، يعد خطرا كبيرا يعرّض الوطن الى مطبات قد لاتحمد عقباها”.

وأضاف ان “بهجة الاعلام المغرض من قنوات معروفة التوجه وصفحات ممولة من الخليج وتركيا والاردن وغيرها والتي تصاعدت نبرتها وحدتها خلال الايام الماضية خير دليل على ان جزء كبير من الازمة العراقية تدار في كواليس الاعلام المأزوم”.

وبين ان “ساسة وجمهور كلا الطرفين الشيعيين المتخاصمين من الواجب ان ينتبهوا الى هذا الجانب الخطير من الخطاب التأجيجي الواضح الاهداف والمكشوف النوايا والذي يتم عبر صفحات وساسة لطالما كانت تطبل لعصابة داعش الارهابية التكفيرية ابان انتكاسة حزيران 2014 والتي كانت تسمي الذباح بالثائر”. 

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1722

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1799

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد