الشيخ الخزعلي يشكر متظاهري حفظ الشرعية و يدعوهم الى الانسحاب

الشيخ الخزعلي يشكر متظاهري حفظ الشرعية و يدعوهم الى الانسحاب

  • 6
  • أغسطس 01, 2022
ثمن الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق ، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الاثنين، المشاركة الكبيرة للعراقيين في التظاهرات التي خرجت لدعم الشرعية، مؤكدا أنها جسدت موقفاً مشرفاً للدفاع عن الدولة ، فيما دعا المتظاهرين الى الانسحاب بعد امتلاء الشوارع وعدم قدرتها على استيعاب الاعداد .
وخاطب سماحة الشيخ الخزعلي في تسجيل صوتي المتظاهرين قائلا : “الاخوة المتظاهرين بيض الله وجوهكم ورفع رؤوسكم كما بيضتم ورفعتم وجوه كل العراقيين بهذا الموقف المشرف. من اجل الدفاع عن الدولة. وعن شرعيتها وعن مؤسساتها وعن الديموقراطية. وباتجاه عدم السماح بالانزلاق الى الستنة الداخلية هذه رسالة ارسلتموها اليوم في التزامكم وانضباطكم وعدم دخولكم الى الى المنطقة الخضراء شكرا لكم جزاكم الله خير وخصوصا بعد امتلاء الشوارع وعدم قدرتها على استيعاب الاعداد المتضاعفة والمستمرة”.
واضاف: “نطلب منكم الرجوع سالمين امنين غانمين وجزاكم الله خير وان شاء الله العراق بخير ما دمتم موجودين جزاكم الله خير الجزاء الله يوفقكم”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1722

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1799

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد