المالكي يدعو متظاهري الشرعية الى الابتعاد عن التجاوز و عدم دخول المنطقة الخضراء

المالكي يدعو متظاهري الشرعية الى الابتعاد عن التجاوز و عدم دخول المنطقة الخضراء

  • 6
  • أغسطس 01, 2022
وجه زعيم ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، اليوم الإثنين، رسالة لمتظاهري الإطار التنسيقي، قائلا: لا نريد أي تجاوز ولا تدخلوا المنطقة الخضراء أبداً.

وقال المالكي في تسجيل صوتي تلقته “مدار الحق” “والاخوات المتظاهرون السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اتقدم لكم جميعا بالشكر الجزيل على استجابتكم لدعوة التظاهر. كان الهدف منه عند الاخوة في اللجنة التحضيرية من الاطار التنسيقي هو تثبيت الدفاع عن الدولة وعن مؤسساتها وعن الدستور والنظام. وقد ساهمتم بان رفعتم صوتكم بحضوركم دفاعا عن الدولة وعن مؤسساتها ونظامها”.

واضاف: “اخواني الكرام لا نريد ان يصدر من هذا الجمع الكريم اي مخالفة يمكن ان تسجل في تجاوز دستوري او تجاوز على اي مؤسسة من مؤسسات الدولة لذلك. ارجوكم وهذا رجاء كل اخواني في الاطار. الا تعبروا الجسر باتجاه المنطقة الخضراء ولا تشتبكوا مع الاجهزة الامنية ابدا وادوا رسالتكم واسماع صوتكم لمن يريد ان يسمع الصوت الوطني الحر النبيل الحريص على مصلحة العراق ومصلحة الدولة ونظامها ودستورها”.

وختم المالكي بالقول: “بارك الله فيكم لقد اديتم الامانة احسن اداء فارجو الا تعبروا الجسر مرة اخرى اكرر ولا تشتبكوا مع الاجهزة الامنية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1722

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1799

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد