السعدي: اجراء انتخابات جديدة يجب أن يكون في ظل حكومة تتبنى تغيير قانونها

السعدي: اجراء انتخابات جديدة يجب أن يكون في ظل حكومة تتبنى تغيير قانونها

  • 6
  • أغسطس 01, 2022
اكد عضو المكتب السياسي لحركة عصائب اهل الحق سعد السعدي اليوم الاثنين، عدم وجود ثقة بحكومة الكاظمي في اجراء انتخابات جديدة.
وقال السعدي في حديث صحفي، ان “الإطار لا يمانع إجراء انتخابات مبكرة، ولكن يجب أن تكون في ظل حكومة جديدة، وليس الحكومة الحالية التي لابد من إنهاء وجودها، كونها لا تستطيع إجراء الانتخابات، كما أننا لا نثق بها”.
واضاف أن “الانتخابات الجديدة، يجب أن تكون في ظل حكومة تتبنى إجراء تغيير في قانون الانتخابات والمفوضية، وتكون قادرة على إجرائها بالشكل المطلوب”، مبينا “نحن ماضون في تشكيل الحكومة برئاسة محمد شياع السوداني مرشح الإطار، ولا تغيير في موقفنا، والكرة الآن في ملعب البيت الكردي الذي يجب عليه إنهاء الخلاف والتوصل الى مرشح لرئاسة الجمهورية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1722

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1799

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد