دعوات سياسية للتهدئة وعدم الانجرار نحو التصعيد

دعوات سياسية للتهدئة وعدم الانجرار نحو التصعيد

  • 6
  • أغسطس 01, 2022
دعت اطراف سياسية الى التحلي بلغة العقل والمنطق والتهدئة وعدم الانجرار نحو التصعيد، مشددة على ضرورة تخفيف حدة التوتر وتدخل المرجعية الدينية لانهاء الازمة الراهنة.
وقال النائب عن الاطار التنسيقي ثائر الكتاب ، ان “هناك حاجة ملحة لتوحيد الصف من اجل تهدئة الأوضاع وضمان عدم تفاقم الازمة الراهنة وعدم جر البلاد نحو التناحر الذي تسعى اليه بعض الجهات الداخلية والخارجية”.
من جانب اخر، شدد عضو تحالف الفتح علي حسين،  على ضرورة “تهدئة الأوضاع واحترام القانون والعمل وفق الأطر الدستورية لانهاء الازمة الراهنة وتشكيل الحكومة من خلال الكتلة الأكبر”.
من جهة أخرى، اكد عضو ائتلاف النصر عقيل الرديني ، على أهمية “الحوار بين جميع الأطراف السياسية وتدخل المرجعية الدينية من اجل تهدئة الأوضاع وتجنب الدخول في منزلق خطير يؤثر على العراق بشكل عام”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1722

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1799

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد