دولة القانون: الاطراف السياسية باتت امام خيارين لا ثالث لهما

دولة القانون: الاطراف السياسية باتت امام خيارين لا ثالث لهما

  • 6
  • يوليو 31, 2022
اتهم ائتلاف دولة القانون , الاحد , رئيس حكومة تصريف الاعمال مصطفى الكاظمي بالوقوف وراء الازمة الحالية التي تمربها قوى الاطار التنسيقي والتيار الصدري , فضلا عن ضلوعة المباشر بالازمات السابقة, مشيرا الى ان الخيارات المطروحة امام كل الأطراف خيارين لا ثالث لهما .
وقال القيادي في الائتلاف النائب محمد الصيهود في تصريح صحفي، ان “الخيارات المطروحة امام كل الأطراف خيارين لا ثالث لهما , اما الصدام بين حشود الاطار وحشود التيار والذي سيتسبب بارقة الدماء وهذا ليس خيارنا كاطار تنسيقي ومستبعد جدا لانه سيخدم رهانات القوى المتامرة على العراق التي تسعى الى إيجاد اقتتال شيعي شيعي أو خيار اللجوؤ الى الحوار المباشر لحل كافة الخلافات”، معربا عن امله من “التيار الصدري الاستجابة لدعوات قادة الاطار التنسيقي للجلوس الى طاولة الحوار والتفاهم ” .
وأضاف ان ” الاطار التنسيقي لم ولن يقبل بتدخل أي طرف كوسيط بيننا وبين الاطار لانه ليس بمصلحة المكون الشيعي ” , داعيا ” المرجعية الدينية الرشيدة الى التوفيق بين الاطار والتيار لمصلحة المكون الشيعي والنأي به عن حالة الصدام لاسامح الله ” .
واتهم الصيهود الكاظمي بـ”الوقوف وراء الازمة الحالية التي تمربها قوى الاطار التنسيقي والتيار الصدري , فضلا عن ضلوعة المباشر بالازمات السابقة ابتطأ من تزوير الانتخابات الى اليوم”, واصفا الكاظمي بانه “أس الازمات ” .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1722

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1799

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد