بعد عجزه عن حماية المؤسسات الدستورية .. تحذيرات من استمرار الكاظمي في السلطة

بعد عجزه عن حماية المؤسسات الدستورية .. تحذيرات من استمرار الكاظمي في السلطة

  • 5
  • يوليو 31, 2022
حذرت اطراف سياسية من استمرار تواجد الكاظمي في السلطة التنفيذية بعد عجزه عن حماية المؤسسات الدستورية في الدولة، مؤكدة ان الشعب هو المتضرر الاول مما يحصل في الوقت الراهن.
وقال النائب عن ائلاف دولة القانون جواد الغزالي ، ان “ينبغي الذهاب باتجاه التهدئة وعدم التصعيد خدمة لمصلحة المواطن كونه المتضرر الابرز مما يحصل اليوم في الشارع العراقي”.
من جانب اخر بين النائب عن كتلة صادقون علي تركي ، ان “مايعيشه العراق من اوضاع صعبة فأنها حدثت بسبب وجود الكاظمي في السلطة، وهو مايجعل الاطار التنسيقي يرفض استمراره في المنصب مرة اخرى”.
من جهة اخرى، شدد عضو تحالف الفتح علي الفتلاوي ، على ضرورة تحرك رئيس الجمهورية لسحب صلاحيات الكاظمي بعد عجزه عن حماية المنطقة الخضراء والمؤسسات الدستورية في البلاد”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1721

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1798

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد