تحذير من مخطط امريكي صهيوني لجر العراق نحو حرب اهلية شيعية – شيعية

تحذير من مخطط امريكي صهيوني لجر العراق نحو حرب اهلية شيعية – شيعية

  • 8
  • يوليو 31, 2022
حذر المحلل السياسي مؤيد العلي، من مخططات اميركا واسرائيل وحلفائهم لجر العراق نحو حرب اهلية شيعية شيعية لادخال البلد في حالة من الفوضى.

وقال العلي ، ان “لايوجد مبرر للفوضى الحالية ويجب وضع الحلول للمرحلة الحالية لان دماء العراقيين غالية، ومن يريد الاعتراض على شخص معين فهناك طرق دستورية بالامكان اتباعها”.

واضاف ان “التظاهرات الحالية تصب في مصلحة الكاظمي، وكان الاجدر ان ترفع فيها شعارات منددة بالوجود الاميركي والهجمات التركية خصوصا انها على مقربة من سفارة الدولتين في المنطقة الخضراء”.

وبين ان “مشروع الحرب الشيعية الشيعية تعمل عليه الاجهزة الغربية واسرائيل وبعض دول المنطقة، لذا فأن التعويل كله على التيار الصدري والطبقة السياسية من اجل عدم الانجرار وراء هذا المخطط الذي يراد منه ادخال العراق في الفوضى”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1721

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1798

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد